عـــاجل

برشلونة ينهي الشوط الأول متفوقا على باريس بفضل الثنائي ميسي ونيمار



نجح برشلونة في انهاء الشوط الأول أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء متقدما بهدف نظيف بفضل تألق الثنائي ميسي ونيمار .
وبدأت المباراة مشتعلة بين الفريقين حيث حاول كل فريق أن يأخذ زمام المبادرة ويسيطر على اللقاء ، وفي الدقيقة الثامنة مرر ماتويدي كرة جميلة لباستوري ولكنه لم يتعامل معها بنجاح وضاعت الفرصة على باريس .
وفي الدقيقة الـ13 سدد ميسي كرة جميلة بيسراه ولكن القائم تصدى لكرة ميسي وأضاع عليه فرصة افتتاح التسجيل ، وفي الدقيقة الـ18 سجل البرازيلي نيمار جونيور هدف التقدم لبرشلونة بعد انطلاقة رائعة من ميسي .
وفي الدقيقة 21 اضطر لوران بلان أن يجري تغييرا اضطراريا باخراج تياغو سيلفا المصاب وادخال ديفيد لويز ، وفي الدقيقة 25 راوغ نيمار دفاع باريس وسدد ولكن كرته كانت ضعيفة .
وفي الدقيقة 28 كاد باريس يحرز التعادل من فرصة خطيرة ومن هجمة مرتدة لولا ماسكيرانو الذي أبعد كرة كافاني الذي كان سينفرد بشتيغن .
وفي الدقيقة 36 تدخل كاباي بقوة على قدم انيستا وتسبب في اصابته ، وفي الدقيقة 43 أهدر سواريز فرصة هدف محقق بعدما انفرد ولكن سدد الكرة بطريقة ضعيفة .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سدد كافاني كرة رائعة بباكورد ولكن الحكم أعلن وقوعه في التسلل لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نيمار .


هناك تعليقان (2)