عـــاجل

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما رغم تفوق فالنسيا







انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة برشلونة وفالنسيا على تقدم برشلونة بهدف نظيف .
وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية ونجح افتتاح التسجيل مبكرا في مرمى فالنسيا حيث تمكن نجمه لويس سواريز من تسجيل الهدف الاول بعد مرور 56 ثانية فقط من بداية اللقاء بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي .
وحاول فالنسيا تسجيل التعادل سريعا وضغط على دفاع برشلونة وانفرد فيغولي في الدقيقة السادسة وكاد يسجل ولكن الحكم احتسب تسلل عليه .
وفي الدقيقة الثامنة ارتكب بيكيه خطأ داخل المنطقة بعدما تسبب في سقوط لاعب فالنسيا داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لفالنسيا ولكن برافو تمكن من التصدي لها .
وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم خطأ لفالنسيا كاد يسجل من خلالها لولا أن الكرة مرت بجوار المرمى ، وواصل فالنسيا ضغطه واحتسب الحكم خطأ جديدا في الدقيقة 15 ولطكنه مر بسلام .
وفي الدقيقة 18 مر الكاسير من بيكيه وسدد كرة خطيرة ولكن كرته مرت بجوار المرمى ، واستمرت سيطرة فالنسيا الذي تفوق بتسديده 6 مرات على شباك برشلونة في أول 20 دقيقة مقابل تسديدة وحيدة لبرشلونة .
وارتكب بيكيه خطأ فادحا في الدقيقة 20 بعدما قدم تمريرة هدية للاعب فالنسيا الذي انفرد بالمرمى وكاد يسجل التعادل لولا براعة ماسكيرانو .
وفي الدقيقة 27 ارتكب ادريانو خطأ على لاعب فالنسيا كاد يسجل من خلاله فالنسيا لولا براعة بيكيه الذي أبعد الكرة برأسه لرمية تماس .
وشهدت الدقيقة الـ32 فرصة هدف محقق ضاع على فريق الخفافيش فالنسيا خلال هجمة منظمة حيث حرم القائم لاعب فالنسيا الكاسير من تسجيل التعادل بعدما رد كرته .
وفي الدقيقة 39 واصل برشلونة أخطائه في التمرير وسنحت فرصة واضحة لالكاسير للتسديد وسدد ولكنه لم يكن محظوظا لتخطيء تسديدته الرابعة خلال الشوط طريق الشباك .
ومن هجمة مرتدة اضاع ميسي فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد بجوار المرمى .لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف 
نظيف .



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق